Thursday, May 5, 2011

شقه للايجار ب4 جنيه شهريا

شقه للايجار ب 4  جنيه شهريا  . مساحتها 70  متر بارقى مكان فى العاصمه المصري  .  نعم هذه هى الحقيقه .  هذه هى حقيقه الدوله التى  ظلمت  ولا زالت تظلم فى اصحاب العقارات الذين يطبق عليهم قانون الايجار القديم  . .  حينما  تحول  عم  محمد  من صاحب  عماره  طويله عرضه 6 ادوار .  تحول  من صاحب ملك الى بواب وحارس على العماره بمرتب 400  جنيه فى الشهر  .  وكل هذا لماذا لانه لا يملك قوت يومه . وفى نفس الوقت هناك  من يسكن املاكه ويورثها  لابناءه واحفاده  . عندما يكون  دلخه  من العماره 24  جنيه فقط فى الشهر  . وليس  لديه اى مصدر رزق اخر  .. ماذا  يفعل  فى ذلك الوقت  .  هو  كا دفع  عم  محمد ان يعمل  بواب لعمارته ...!!!




وبعد الثوره المصريه لابد  من  حل عادل  لهذه المساله  . لان ان لم  تحل هذه المشكله سوف  تكون  هناك  مصادمات مباشره بين صاحب الملك والسكان وسيكون  هناك  ضحايا . لان عدد المظلومين  من هذا القانون لا يقلوا عن 4 مليون  مواطن مصري . يعيشون تحت خط الفقر  رغم املاكهم .

2 comments:

  1. معظم هذه الشقق ناس م الطبقة الفقيرة اللى عايشين على المعاش , المفروض يطبق القانو ن على الناس الاغنياء اللى عندهم اكثر من شقة ونزود الايجار بنسبه بسيطة على الفقراء يعنى مثلا ال4 جنيه تبقى 40 مع مرعاه ظروف المعيشة

    ReplyDelete
  2. 40 جنيه يا راجل يا طيب
    المفروض اقل حاجه 200 مع ان سعر الايجار لهذه الشقه حاليا ميقلش عن 750 جنيه

    ReplyDelete